هــام

الشروع قريبا في تهيئة المنطقة الصناعية لحاسي عامر

يوم : 15-04-2019 بقلم : وأج
صورة المقال
 يرتقب الشروع في الأيام القادمة في أشغال تهيئة   المنطقة الصناعة لحاسي عامر (وهران) المتربعة على مساحة 319 هكتار, حسبما علم   لدى المديرية الولائية للصناعة والمناجم.  	و تم اختيار مؤسسة وطنية لمباشرة أشغال التهيئة التي رصد لها مبلغ 620 مليون   دج برسم العام الجاري مع تقسيم المنطقة إلى حصص لتسهيل عملية تدخل المؤسسة.  	وقد انتهت مؤخرا أشغال ربط القنوات ببلدية حاسي عامر على مسافة 900 متر طولي   على أن تنطلق في الايام المقبلة أشغال الربط داخل المنطقة الصناعية وذلك بعد   تلقي المديرية المعنية الموافقة من قبل المديرية الولائية للموارد المائية   لربط القنوات انطلاقا من محطة الضخ المتواجدة بذات البلدية , كما أشير إليه.  
	وتتمثل طبيعة أشغال التهيئة على وجه الخصوص في ربط مختلف الشبكات على غرار   المياه الصالحة للشرب والتطهير والطرقات والإنارة وغيرها.  
	وتتوفر المنطقة الصناعية لحاسي عامر على أزيد من 80 وحدة صناعية تنشط في   مجالات متعددة على غرار الصناعة الغذائية والصيدلانية ومواد البناء والحديد   فضلا عن تواجد مناطق أخرى للتخزين.  
	للإشارة تضم ولاية وهران أزيد من 14 منطقة نشاط عبر مختلف البلديات وثلاث   مناطق صناعية بكل من حاسي عامر والسانيا وبطيوة بأكثر من 300 وحدة صناعية تنشط   في تخصصات البتروكمياء والصناعة الصيدلانية والغذائية والحديد والصلب ومواد   البناء وغيرها.
عدد المطالعات لهذا المقال : 127


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة