هــام

اختتام فعاليات مسابقة "تاج القرآن الكريم" في طبعتها التاسعة بإعلان أسماء الفائزين

يوم : 30-05-2019
صورة المقال
 اختتمت ليلة الخميس الى الجمعة بقصر المعارض الصنوبر البحري (الجزائر العاصمة) فعاليات الطبعة التاسعة لمسابقة تاج القران الكريم ،التي تنظمها مؤسسة التلفزيون  (قناة القران الكريم ) بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية و الاوقاف بالإعلان عن أسماء الفائزين في جو طبعه الايمان والمنافسة الشريفة .

وشارك في هذه الاحتفالية الايمانية بالإضافة الى وزير الشؤون الدينية والاوقاف السيد يوسف بالمهدي عدة وزارات في الحكومة و بعض ممثلين للسفراء المعتمدين بالجزائر والمدير العام لمؤسسة للتلفزيون سليم رباح واطارات واعضاء لجنة التحكيم للجائزة.    

وتنافس في الليلة الأخيرة من هذه المسابقة القرآنية ستة طلبة من حفاظ كتاب الله الكريم  (3 ذكور ،3 اناث ) ، وعادت المرتبة الأولى في فئة الاناث الى الطالبة اسماء بارون من ولاية باتنة وفي فئة الذكور الطالب عبد الرحمان طايبي من ولاية المدية  .

وحل في المرتبة الثانية كل من الطالبة ريان بن علي من ولاية والطالب عبد المجيد بن علي من واد سوف، اما المرتبة الثالثة فعادت لكل من شريفة محاوشي من الجزائر العاصمة و الطالب محمد الهاشمي من ولاية وهران  .

وسلم الجوائز للطلبة الفائزين بهذه الطبعة وزير الشؤون الدينية والاوقاف يوسف بلمهدي والمدير العام لمؤسسة التلفزيون سليم رباح .

وتتمثل الجوائز في مبلغ مالي بقيمة 250 مليون سنتيم وعمرة لشخصين وجهاز حاسوب محمول بالنسبة للفائزين بالمرتبة الأولى وبقيمة 150 مليون سنتيم وعمرة لشخصين وحاسوب محمول لأصحاب المرتبة الثالثة، وكذا مبلغ مالي بقيمة 50 مليون سنتيم وعمرة لشخصين وحاسوب محمول لأصحاب المرتبة الثالثة بالإضافة الى جوائز تشجيعية اخرى للمشاركين  .
عدد المطالعات لهذا المقال : 118


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة