هــام

زايدي يغيب عن لقاء عنابة

سريع غليزان يكتفي بالتعادل أمام الترجي

يوم : 12-09-2019 بقلم : حاج زوبير درقاوي
صورة المقال
واصل سريع غليزان أخطاءه الدفاعية في المباريات؛ فعلى غرار الرسميات، لا تخلو لقاءاته الودّية من أهداف المنافسين، و هو عامل استغله ضيفه الودّي أول أمس الجار ترجّي مستغانم الذي دخل بشكل جيّد وكان الأخطر في معظم أطوار المرحلة الأولى من المباراة،ليصل إلى شباك الحارس برفان في الدقيقة الـ 38 عن طريق اللاعب قدومي. 

و بعد هدف التقدّم للمستغانمية، راح السريع يبحث عن وسيلة يعدّل بها النتيجة، من خلال شنّه عديد الهجمات، ليقع دفاع المنافس في المحظور بعرقلة فريد بلايلي في منطقة العمليات، الحكم للوش يعلن عن ضربة جزاء و بلايلي ينجح في التنفيذ معدّلاً النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق. و على غرار المرحلة الأولى، و رغم التغييرات التي قام بها المدرّب مزيان إيغيل؛ إلاّ أن الرابيد لم يظهر أشياء كثيرة أمام منافس ودي ظهر عنيدا و نشيطا.وفي سياق متصل سجل المهاجم محمد سوقار حضوره بالملعب أول أمس مرتديا الزي المدني من دون أن يلعب أي دقيقة من اللقاء الودي، فيما غاب المدافع المحوري عايش رابح لارتباطاته بالفريق العسكري. كما تأكّد أول أمس الغياب الحتمي للحارس الأوّل في نادي سريع غليزان مصطفى زايدي عن مباراة عنّابة، حيث سلطت لجنة الانضباط عقوبة حرمان حارس الرابيد من مباراة واحدة، نتيجة احتجاجه على الحكم بن يحي الذي كُلّف بإدارة لقاء الجولة الفارطة أمام إتحاد الحرّاش. 
برفان “جاهز لتعويض زايدي” 
أكد الحارس الثاني في سريع غليزان و المنضم خلال الميركاتو الصيفي للفريق برفان أنه جاهز لتعويض زميله مصطفى زايدي الغائب عن سفرية عنّابة بسبب العقوبة المسلطة عليه .وعن الخرجة التي تنتظر فريقه إلى عنابة السبت المقبل لخوض مواجهة الجولة الرابعة أمام الإتحاد المحلي  فقد قال برفان بخصوصها :«مباراة عنابة مفخخة و علينا التعامل معها بحذر ،سيما وأن المنافس يسعى لتحقيق الإنطلاقة من خلال الفوز علينا ،وهو ما نسعى لتفاديه ،كما أننا مطالبون بمواصلة التألق و تقديم نفس المستوى الذي ظهرنا به في الجولات الفارطة حتى نؤكد للجميع قوتنا ونكشف عن نوايانا مبكرا لقول كلمتنا هذا الموسم”.
يسعد ( مدرب ترجي مستغانم) :
« مواجهة الرابيد فرصة لتحديد التشكيلة الأساسية “
تحدث مدرب ترجي مستغانم يسعد محمد عقب المواجهة الودية التي جمعت فريقه بالرابيد و التي انتهت بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة حيث قال :«خضنا مواجهة شيقة وممتعة أمام منافس يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الممتازين سواء على المستوى الفني او التكتيكي ،حيث تمكنا خلالها من خلق عدة فرص سانحة للتسجيل و هو الأمر ذاته بالنسبة للسريع ، لكن لم نوفق في تجسيدها  إلى أهداف ،بالرغم من سيطرتنا على اغلب فترات اللقاء وهذا هو المهم “. وواصل يسعد حديثه عن المواجهة الودية قائلا : “اللقاء كان فرصة لنا من أجل تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها مواجهتنا الإفتتاحية في البطولة هذا السبت ،والتي نتمنى ان تكون فيها انطلاقتنا مثالية من خلال تحقيق فوزنا الأول في الموسم الجديد”.
عدد المطالعات لهذا المقال : 213


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة