هــام

تنظيم الطبعة الرابعة للصالون الدولي لاسترجاع و تثمين النفايات بالجزائر من 7 الى 10 اكتوبر

يوم : 05-10-2019
صورة المقال
ينتظر مشاركة حوالي 80 عارض منهم 30 اجانب في الطبعة الرابعة للصالون الدولي لاسترجاع و تثمين النفايات المرتقب تنظيمه من 7 الى 10 اكتوبر في قصر المعارض، حسب ما علمته "واج" اليوم السبت من المنظمين.

و يهدف هذا الصالون المنظم من طرف الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة بالتعاون مع الوكالة الوطنية للنفايات تحت عنوان "المقاولتية الدائرية نموذج اقتصادي مستقبلي"، الى تعزيز صناعة استرجاع و تثمين النفايات في الجزائر، حسب توضيحات المدير العام للوكالة الوطنية للنفايات، كريم وامان.

و اوضح ذات المسؤول ان هاته التظاهرة التي تعتبر بمثابة حدث مهم في التسيير المدمج للنفايات في الجزائر، ترمي الى تشجيع خلق المؤسسات في مجال التسيير المدمج للنفايات و التعريف بالتجهيزات و التكنولوجيات المستعملة في مجال التدوير و تثمين النفايات.  

وأضاف يقول ان على ضوء الطبعات السابقة فقد شهد الصالون "نجاح مميز" و هذا بفضل تنوع المشاركة الدولية  الممثلة ب 6 دول و هي الصين و بلجيكا و كوريا الجنوبية و ايطاليا و الكاميرون.

واوضح انه و لهذا السبب ستشهد هاته الطبعة بالخصوص ترقية الشراكة من خلال تنظيم لقاءات بين المتعاملين، مشيرا انه و فيما يخص المواضيع التي سيتم التطرق اليها خلال الطبعة الرابعة للصالون فإنها ستكون ذات صلة بترقية المقاولاتية الدائرية.
عدد المطالعات لهذا المقال : 104


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة