مناقصات,إستشارات...
  مناقصات,إستشارات...


الغرب


المصور :

كشف والي تيارت  عن تجسيد مشروع جديد لتركيب السيارات بالمنطقة الصناعية ببلدية فرندة مكان المصنع القديم لصناعة الأحذية الراقية , هذا المصنع الذي هو تجسيد لشراكة جزائرية ممثلة في المتعامل الاقتصادي محي الدين طاحكوت و شريك إيراني و الذي من المنتظر , أن ينتج أول سيارة من نوع « سيبا « مختلفة الأنواع خلال بداية شهر مارس حسب ما كشف عنه المسؤول الأول للولاية .
هذا و نشير أن ولاية تيارت , تدعمت مؤخرا بعدة مشاريع في مجال الصناعة , أين يتم إنجاز سيارات من نوع « هيونداي « للمتعامل طاحكوت , بالمنطقة الصناعية  و التي أطقلت أول سيارة لها مصنعة محليا ,  شهر نوفمبر الماضي ,كما تم تجسيد مشروع لتركيب و تصنيع مركبات « مرسيدس بنز « بعين بوشقيف و التي تجري بشراكة بين الجيش الوطني و متعامل أجنبي و التي بدأت منذ أشهر مضت إنتاج عدة أنواع من المركبات و التي دعمت عدة قطاعات أمنية و عسكرية و مصالح الحماية المدنية و الجمارك .

عدد المطالعات لهذا المقال : 298

تعليــــــــــقات :


العشُّ الأولُ



الصورة 24 2016-10-09 العشُّ الأولُ بــقلـم : ربيعة جلطي ربيعيات كان على ذلك الشاب المحبّ، الذي وصل دمشق منذ أيام قليلة أن يختار بيتا مريحا لجوهرته. الشقق كثيرة في دمشق. لكن كيف فعل "أمين" ذلك ؟ كيف وصل إليها ؟ كيف عثر عليها؟ إنها في حي دمشقي راق وهادئ وعريق يدعى"القصور". الثمن؟ لا يهم الثمن. آنذ... المزيد
  مناقصات,إستشارات...