مناقصات,إستشارات...
  مناقصات,إستشارات...


الغرب


المصور :

أحصت مديرية الضرائب بولاية معسكر أكثر من 3470 مليار سنتيم كمستحقات جبائية لم يتم تسديدها بعد من قبل 17 شركة متقاعسة.
 حيث قامت المديرية بعد اتخاذ جميع الاجراءات والتدابير القانونية برفع دعاوى قضائية ضد  هذه الشركات و إحالة ملفاتها  على مختلف المحاكم الاقليمية عبر تراب الولاية من أجل استرجاع  مستحقاتها من المداخيل الجبائية   التي هي على عاتق هذه الشركات بكل من  غريس ، المحمدية وسيق، حيث يستثنى من هذا الاجراء  شركة واحدة قامت بتسديد 50 بالمائة من ديونها مما دفع بمديرية الضرائب بالتنازل على الشكوى المودعة ضد هذه الشركة  التي توعدت بتسديد جميع المستحقات فى أقرب الآجال.  
كما  أكد مدير الضرائب بالنيابة أن التحصيل الجبائي للسنة الماضية قدر بحوالي 1150 مليار سنتيم  بتسجيل ارتفاع قدره  10 بالمائة مقارنة مع سنة 2015، حيث احتلت ولاية معسكر  المراتب الأولى وطنيا بعد ان فاقت نسبة التحصيل الاهداف المسطرة  من قبل المديرية العامة، حيث لوحظ تجاوب جبائي لدى تجار الولاية تم تسجيله من خلال التصريحات السنوية في اطار شريحة الضريبة الجزافية الموحدة،  ذات المتحدث أكد أن جميع بلديات الولاية استفادت من مبلغ 110 مليار سنتيم موزعة عليهم من مختلف الضرائب والرسوم.

عدد المطالعات لهذا المقال : 212

تعليــــــــــقات :


العشُّ الأولُ



الصورة 24 2016-10-09 العشُّ الأولُ بــقلـم : ربيعة جلطي ربيعيات كان على ذلك الشاب المحبّ، الذي وصل دمشق منذ أيام قليلة أن يختار بيتا مريحا لجوهرته. الشقق كثيرة في دمشق. لكن كيف فعل "أمين" ذلك ؟ كيف وصل إليها ؟ كيف عثر عليها؟ إنها في حي دمشقي راق وهادئ وعريق يدعى"القصور". الثمن؟ لا يهم الثمن. آنذ... المزيد
  مناقصات,إستشارات...