مناقصات,إستشارات...
  مناقصات,إستشارات...


الغرب


المصور : جطي.ب

قام أمس  وزير الشباب والرياضة السيد الهادي ولد علي بزيارة عمل لتفقد واقع قطاعه بولاية تيسمسيلت ، أين استهل زيارته إلى بلدية ثنية الحد وفيها تم وضع حجر الأساس لإنجاز مخيم للشباب بغلاف مالي قدر ب (10) ملايير سنتيم وهو المشروع الذي يتربع على مساحة (3600) م2 ، وببلدية برج الأمير عبد القادر قام بتدشين الملعب البلدي وفي هذا السياق أكد الوزير على ضرورة المحافظة على هذه المنشآت الرياضية والعمل على ترقية مختلف الرياضات .
علما أن المشروع بلغت تكلفته ب (6) ملايير سنتيم ، وببلدية خميستي إطلع الوزير على المسبح البلدي المستلم حديثا بتكلفة (72) مليون دج ، وببلدية تيسمسيلت زار دار الشباب النموذجية بويلس أعمر طريق عين البرج وتدشين القاعة المتخصصة للمركب المتعدد الرياضات وتدشين مقر ديوان مؤسسات الشباب ، وببلدية عماري تفقد مختلف المنشآت الرياضية على غرار القاعة المتعددة الرياضات والملعب البلدي ، اما ببلدية سيدي سليمان المنطقة السياحية ، قام الوزير بتدشين المركب الرياضي الجواري وزيارة بيت الشباب ، وببلدية بوقايد قام بتدشين المركب الرياضي الجواري لتكون محطته الأخيرة في هذه الزيارة التفقدية إلى بلدية الأزهارية وفيها قام بتدشين الملعب البلدي .

عدد المطالعات لهذا المقال : 222

تعليــــــــــقات :


العشُّ الأولُ



الصورة 24 2016-10-09 العشُّ الأولُ بــقلـم : ربيعة جلطي ربيعيات كان على ذلك الشاب المحبّ، الذي وصل دمشق منذ أيام قليلة أن يختار بيتا مريحا لجوهرته. الشقق كثيرة في دمشق. لكن كيف فعل "أمين" ذلك ؟ كيف وصل إليها ؟ كيف عثر عليها؟ إنها في حي دمشقي راق وهادئ وعريق يدعى"القصور". الثمن؟ لا يهم الثمن. آنذ... المزيد
  مناقصات,إستشارات...