إنطباعات الحضور على هامش تأبينية الراحل الصحفي بومدين بن عياد

يوم : 06-01-2020 بقلم : أمين بقدوري
صورة المقال
برحال بن عومر (رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بمجلس الأمة) :
"الجريدة القديرة لا تنسى أبناءها الأبرار"

"اليوم عظيم بالنسبة لي و أنا أتواجد في جريدتي المحبوبة التي رافقتني خلال مسيرتي الرياضية والسياسية ، كرئيس لغالي معسكر و رئيس للاتحادية الجزائرية لكرة القدم في ظرف عصيب إلى جانب برلماني و عضو بمجلس الأمة .وستظل منبرا إعلاميا هاما على الساحة الوطنية أحب من أحب و كره من كره ، ليس بغريب عليها ان تقوم بتأبينية للراحل نائب وزير الدفاع الوطني الفريق المجاهد قايد صالح ونائب رئيس تحرير الجمهورية الأخ بومدين بن عياد".
----------------------

بن شيحة ناصر (اللاعب السابق) :

"نعتز بتواجدنا معكم"

"ملتقى عائلي و أخوي جمعتنا فيه جريدة الجمهورية بعد خميس كروي بملعب البركي الجواري ، الجمهورية جريدة الرياضي ، الفنان ، السياسي و الناشط الجمعوي و إنه لمن الاعتزاز أن نحضر اليوم في تأبينية الأخ بومدين بن عياد و المجاهد الذي حافظ على الأمانة و الوديعة الفريق الراحل قايد صالح".

-----------------------


زوليخة زيتوني (رئيسة فريق فتح بن عبد المالك رمضان) :

"الجمهورية جامعة للجزائريين"

"الرائدة دائما ما تتذكر الرواد و العظماء ، خط افتتاح الجمهورية أصيل وجامع لكل الجزائريين ، نترحم على الفقيدين الصحفي القدير بومدين بن عياد والمجاهد الراحل الفريق قايد صالح ، كما أتشرف بتكريمكم لي اليوم وبالتوفيق لكافة الطاقم الصحفي للجريدة على رأسه الأستاذ محمد خليفة".

---------------------------


الحاج شيباني (مدير الشبيبة و الرياضة لوهران) :

"بومدين صديق محبوب للجميع"


"الحق كل الحق الإعلام الوهراني فقد واحدا من قاماته ، عرفناه محبوبا من قبل الجميع و قلم مخضرم ، خدم الرياضة و كافة المجالات الأخرى خلال الأقسام التي شغلها ، و بين الرياضة والصحافة تناسب طردي فكل واحد يكمل الآخر ، ورائدة الصحف بالجهة الغربية هي منبر رياضي متميز أبوابه مفتوحة للجميع".
---------------------------


محمد بن عياد (نجل الراحل) :

"التقدير و الإشادة لكم"

"عائلة بن عياد تتشرف بهذه التظاهرة التي استرجعنا بها ذكريات أقل ما يقال عنها أنها رائعة ، مع رفاق و أحباب الوالد و أصدقائه الذين أبوا إلا أن يتذكروه بدورة كروية و حفل تأبيني شاركت فيه العديد من الوجوه المعروفة في شتى المجالات بالجهة الغربية ، سيبقى حيا في قلوبنا و أتطلع لدخول عالم الصحافة حفاظا على إرثه".  
------------------------------------

هواري بن عمار (مناجير جمعية وهران) :

"الجمهورية معروفة بمثل هذه المبادرات"

"بين الجمهورية والجمعية علاقة وطيدة منذ أمد ، يكفينا فخرا أنها مرافقة لنا خلال كل موسم ، تقاسمنا معها الذكريات الجميلة من مسيرتنا الرياضية ، مثل هذه المبادرات ليس بالغريبة عليها ، رائدة الصحف تذكرت اليوم واحد من خيرة أبنائها الذي أفنى عمره في خدمة الصحافة الجزائرية عامة والوهرانية خاصة". 
---------------------------------------


سليم عريوة (محافظ الشرطة) :

"الجمهورية شريك إعلامي بامتياز"

"باسم مديرية الأمن الولائي لوهران نتشرف بحضورنا لهذه التظاهرة المتمثلة في تأبينية المجاهد الراحل الفريق قايد صالح والأخ الصحفي بومدين بن عياد ، مبادرة تستحق الثناء والتقدير لشريك إعلامي يرافق المؤسسة الأمنية بامتياز بهدف محاربة كل المغالطات المغرضة وتوعية المواطن".
------------------------------------------

 
بلال عبد القادر (نقيب مكلف بالإعلام على مستوى الحماية المدنية) :

"بن عياد وهب حياته للصحافة"


"بومدين بن عياد قامة إعلامية بامتياز وهبت نفسها خدمة للصحافة المكتوبة ، نترحم عليه و على روح فقيد الأمة المجاهد الراحل الفريق قايد صالح ، يسعدنا التواجد في صرح إعلامي هادف له شأن في الساحة الوطنية في مثل هذه المبادرات الجامعة لكافة أطياف المجتمع".

عدد المطالعات لهذا المقال : 146


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة