هــام

صبري غربي متوسط ميدان إتحاد بلعباس:

"أصبحنا نواجه المجهول ونريد قرار حاسما حول مستقبل البطولة"

يوم : 23-05-2020 بقلم : ب-سفيان
صورة المقال
	
ناشد متوسط ميدان إتحاد بلعباس غربي صبري السلطات للإلتفاف بالفريق والمساهمة في التخفيف من حدة الأزمة التي يعاني منها الفريق والتي إنعكست سلبا على اللاعبين . إبن غليزان لم يفوت الفرصة لضم صوته لصوت المطالبين بالبطولة البيضاء مناشدا الفاف والرابطة لأخذ موقف حاسم 


ما هي آخر مستجداتكم أنتم اللاعبين تزامنا مع شهر رمضان وفي ظل الحجر الصحي ؟

بكل صراحة فأيامنا أصبحت متشابهة وصورة طبق الأصل في الشهرين الماضيين ، حيث نلتزم بالحجر المنزلي ولا نغادر إلا للضرورة القصوى ، مع مواصلة التدرب على إنفراد في البيت وأحيانا في إحدى الغابات في غليزان خفية في ظل الحجر الصحي .

وكيف ترى مستقبل البطولة في ظل الوضع الحالي ؟

كل شيء يبقى غامضا لحد الآن في ظل عدم إتخاذ الفاف والرابطة وبالتنسيق مع وزارة الشبيبة والرياضية لأي موقف رسمي حاسم ، وبالتالي فحالة من الترقب تبقى تسود عند الجميع في إنتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مستجدات .

لكن الوزارة أكدت على ربط العودة للمنافسة برفع الحجر الصحي ، فما قولك ؟

المشكل يبقى في توقيت رفع الحجر الصحي ومن تم العودة لأجواء المنافسة ، ففي ظل الوضع الصحي السائد في البلاد وإرتفاع عدد المصابين المستمر ، فإن كل المؤشرات توحي بأن رفع الحجر الصحي لن يكون في القريب العاجل .

وهل أنتم مع قرار توقيف البطولة أو إكمالها ؟

إبتعادنا الطويل عن التدريبات وكذا أجواء المنافسة الرسمية يجعلنا نتمنى توقيف البطولة ، لأننا لا ندري كيف ستكون عودتنا للمنافسة بعد أكثر من أربعة أشهر من التوقف ، وأريد أن أضيف نقطة مهمة 

تفضل 

إذا كانت العودة لأجواء المنافسة الرسمية في صورة ما شاهدناه في البطولة ألألمانية مؤخرا ، فمن ألأفضل توقيف البطولة نهائيا لأن نكهة كرة القدم باتت مفقودة على الإطلاق وذلك ما وفقنا عليه مع عودة "البوندسليغا" .

نفهم من كلامك بأن الحل الوحيد هو البطولة البيضاء ؟

في ظل الإنعكاسات السلبية المرتقبة عند العودة لأجواء المنافسة وذلك طبعا في حال ما إذا منحت السلطات الضوء ألأخضر بذلك ، وبالنظر للعواقب التي تنتظرنا وكذا ضيق الوقت بين الموسم الحالي والموسم الجديد ، فأعتقد أن الخيار الوحيد هو اللجوء للبطولة البيضاء وذلك بعيدا عن أي حسابات للجانب المالي أو الرياضي .

وبعيدا عن مستقبل البطولة ، أين وصلت قضية المستحقات المالية ؟

اللاعبون تأثروا كثيرا من الوضع الحالي في ظل البقاء دون مستحقات لفترة طويلة ، ونبقى نأمل في إنفراج الأزمة في القريب العاجل خاصة بعد التطمينات الأخيرة للمسيرين بإيجاد حل وتسديد جزء من من المستحقات في القريب العاجل ، وبالمناسبة أود أن أتوجه بنداء للسلطات للتدخل والمساهمة في التخفيف من حدة الأزمة المالية التي يعاني منها النادي ، ففريق بحجم إتحاد بلعباس  وبالنظر لما حققه هذا الموسم من نتائج وبإمكانات جد محدودة لا يستحق كل هذه المعاناة ، لتبقى بذلك الكرة في مرمى السلطات المحلية وأتمنى أن تراعي وضعيتنا ليس كلاعبين بل كأرباب عائلات فقط .

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار ؟

بعيدا عن أي بطولة وبغض النظر النظر عن قضية المستحقات المالية ، أتمنى أن يزول هذا الوباء ونستعبد حياتنا اليومية من جديد ن كما أحرص على الترحم على ضحايا هذا الوباء خاصة من الجيش الأبيض ، وأتمنى الشفاء العاجل لكل المرضى أينما كانوا . 

عدد المطالعات لهذا المقال : 62


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة