هــام

كرة القدم / بطولة الهواة : سالم العوفي مدربا جديدا لوداد مستغانم

يوم : 13-08-2020 بقلم : وأج
صورة المقال
تعاقد نادي وداد مستغانم, الصاعد الجديد إلى البطولة الوطنية للهواة لكرة القدم, مع المدرب سالم العوفي, حسب ما علم الخميس من هذا الأخير.
	ويلتحق العوفي بالوداد بعد قضائه قرابة موسمين على رأس العارضة الفنية لجمعية وهران, حيث فشل في قيادة هذا النادي إلى الرابطة الأولى التي غادرها منذ سبعة 
مواسم.
	وفضلا عن مغادرته لتشكيلة **المدينة الجديدة**, فإن سالم العوفي يحضر لرفع شكوى ضد فريقه السابق لدى لجنة المنازعات على خلفية عدم استلامه لمستحقاته المالية طوال موسم كامل, وفق ما أكده المعني الذي يطمح بالمقابل إلى تحقيق أهداف ناديه الجديد, والمتمثلة في الصعود على المدى المتوسط إلى غاية الرابطة الأولى.
	و أكد رئيس الوداد, سفيان بن عمار, الذي استلم رئاسة نادي الغرب الجزائري في الصائفة الفارطة فقط, هذا الطموح, مضيفا في تصريح ل/وأج أن نجاحه في قيادة الوداد إلى القسم الثالث يشجعه على رفع رهانه الجديد, والمتمثل حسبه في العودة بناديه إلى حظيرة النخبة التي غادرها في نهاية موسم 1996-1997.
	وسيطر الوداد, الذي تأسس عام 1945, كليا على المجموعة الغربية لبطولة ما بين الجهات الموسم الماضي, حيث احتل الصف الأول ب60 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ملاحقه 
المباشر مثالية تيغنيف عندما توقفت المنافسة في الجولة ال26 في مارس المنصرم بسبب جائحة فيروس كورونا. 
عدد المطالعات لهذا المقال : 179


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة