الوافد الجديد عادل خطاب

« متفائل بالتهديف في المباريات الرسمية»

يوم : 22-11-2020 بقلم : الحاج يوسف
صورة المقال
أكد المهاجم الجديد لمولودية وهران عادل خطاب نجاح تربص تلمسان إلى حد بعيد ، مشيدا بالأجواء السائدة داخل المجموعة. مهاجم وداد بوفاريك سابقا أكد بأن التشكيلة ستكون جاهزة بنسبة كبيرة لبداية البطولة ومواجهة نصر حسين داي .  
- هل يمكن القول بأن تربصكم  تلمسان  كان محطة تحضيرية  هامة ؟  
بكل تأكيد فبعد تحضيرات جدية بوهران دامت 3 أسابيع ، جاء تربص تلمسان والذي دام 10 أيام وكان بمثابة محطة تحضيرية مكملة للمرحلة الأولى ، وفي رأيي فإن التربص هو المرحلة التحضيرية الأهم قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية .  
- ما هو توقعك لجاهزية التشكيلة تحسبا لبداية البطولة ؟  
صحيح أن التشكيلة لن تكون جاهزة بنسبة 100% وذلك بالنظر للإبتعاد الطويل عن التدريبات الجماعية وكذا المنافسة الرسمية ، لكن كل ما يمكنني أن أؤكده هو أننا سنكون جاهزين وبنسبة كبيرة لدخول البطولة بقوة بداية من مواجهة نصر حسين داي .  
- تمكنت من تسجيل أول أهدافك مع الحمراوة في ودية رديف تلمسان
رغم طابع المباراة الودي أمام الفريق الرديف لوداد تلمسان إلا أنني كنت سعيدا بالهدف لأنه الأول لي بألوان الحمراوة ، على أمل أن تكون هناك المزيد من الأهداف في المباريات 
- كيف ترى حظوظك في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية في ظل المنافسة الشديدة في الهجوم ؟  
حظوظي في الظفر بمكانة في التشكيلة الأساسية مثل حظوظ بقية المهاجمين ، فمن جهتي يبقى لزاما علي العمل بجدية وتقديم كل ما لدي على أمل كسب ثقة المدرب كازوني والذي ستعود له الكلمة الأولى والأخيرة ، وأبقى جد متفائل بالدخول ضمن خياراته في الهجوم .
عدد المطالعات لهذا المقال : 156


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة