سطيا مركبة وزورا وثائقها بكنستال

صاحب وكالة كراء وشريكه مهددان بالسجن

يوم : 04-03-2021 بقلم : ص.ز
طالب ممثل الحق العام بمحكمة الجنح فلاوسن بوهران توقيع عقوبة 4 سنوات سجنا نافذا في حق أربعيني مسير وكالة لكراء المركبات وشريك له لضلوعهما في سرقة مركبة من وكالة لكراء المركبات نوع بولو  ثمنها 230مليون سنتيم وتزوير ملفها القاعدي بضبطهما متلبسين بتحرير عقد متعلق باستخراج بطاقة رمادية لها  باسم مالك وهمي بمصلحة البطاقات الرمادية ببلدية المنزه، حيث توبعا بتهم التزوير وإستعمال المزور في محررات رسمية والاحتيال والنصب والسرقة . المتهمان أوقفا تبعا لشكوى مودعة من طرف الضحية مسير وكالة كراء بوهران، لعناصر الأمن   مفادها  وقوعه في مصيدة محتال قام بتأجير مركبة ولم يرجعها في الموعد المحدد .
حينها تم فتح تحري معمق أفضى بتوقيف المتهم وشريكه متلبسين  وبحوزتهما ملف مزور يتضمن بطاقة صفراء، كانا بصدد تقديمه لطلب استخراج بطاقة رمادية.  خلال الجلسة أنكر المتهم الرئيسي ما توبع به مصرحا أنه قام بشراء المركبة محل السرقة من شخص بقديل مقابل مبلغ 230 مليون سنتيم وهو من سلمه البطاقة الصفراء. 
كما أنكر مرافقه أيضا التهم مطالبين بإفادتهم بظروف التخفيف مع تمسك الطرف المدني بالتعويض عن الضرر المادي والمعنوي الذي ألحق به.      
عدد المطالعات لهذا المقال : 140


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة