وزير العمل والضمان الاجتماعي يبدي استعداده لنقل صالح أوقروت للعلاج في الخارج إذا ما ارتأت المصالح الطبية ذلك

يوم : 04-05-2021
صورة المقال
أعرب وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب اليوم الثلاثاء عن استعداده لنقل الفنان صالح أوقروت للعلاج في الخارج إذا ما ارتأت المصالح الطبية ذلك, حسب بيان صادر عن الوزارة.
	وجاء في البيان أن السيد جعبوب "يعلم أهل المريض وذويه وزملاءه من العائلة الفنية وكل محبيه ويطمئنهم أنه في حال ما إذا ارتأى السيد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والطاقم الطبي المعالج لفناننا القدير ضرورة نقله للعلاج خارج الوطن فإنه سيتكفل شخصيا بالعملية وفي أقرب الآجال".
	وأعرب الوزير في البيان عن "تأثره العميق وتآزره وتضامنه" مع الفنان داعيا له بالشفاء العاجل والعودة إلى مواصلة نشاطه الفني والثقافي وتوعية المجتمع بأعماله الفنية "الهادفة" ورسم الابتسامة على شفاه الجزائريات والجزائريين والبقاء "تاجا" على رأس الثقافة الجزائرية.
	وكانت وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة قد أمرت أمس الاثنين بمباشرة إجراءات سريعة للتكفل بالوضع الصحي للفنان الذي تعرض لوعكة مفاجئة.
	وأكدت السيدة بن دودة في بيان أنها تتابع عن كثب الحالة الصحية لهذا الفنان الكبير وتتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى جمهوره ومحبيه.
	ويعد أوقروت من الفنانين الموهوبين الذين ميزوا بحضورهم السينما والدراما الجزائرية لسنوات طويلة ما جعله واحدا من أهم وأشهر الممثلين الجزائريين.
عدد المطالعات لهذا المقال : 81


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة