اللقاح المضاد لكوفيد 19: استلام حصة سادسة جديدة من 30.000 جرعة بوهران

يوم : 10-06-2021 بقلم : وأج
صورة المقال
 تستلم مديرية الصحة والسكان لولاية وهران الخميس, حصة مشكلة من 30.000 جرعة من اللقاح المضاد لكوفيد 19 (سينوفاك), حسبما علم من هذه الهيئة.
	وذكر الدكتور يوسف بخاري, المكلف بالاتصال لدى المديرية المذكورة, أن "هذه الكمية التي نستلمها اليوم الخميس وهي سادس حصة تستفيد منها ولاية وهران, ستسمح لنا بتلقيح 15.000 شخصا اضافيا".
	وتم تلقيح أكثر من 33.000 شخص ضد كوفيد -19 بولاية وهران, منذ بدء حملة التلقيح في فبراير الماضي, حسبما أشار إليه ذات المسؤول.
	وقد لوحظ في الأسابيع الأخيرة إقبال على عملية التلقيح, يضيف الدكتور بخاري, مشيرا الى أنه "تم تلقيح كافة المسجلين في المنصة الرقمية المخصصة لهذه العملية".
	وأكد أيضا أنه "يتم العمل حاليا على الانتهاء من تلقيح المواطنين المسجلين في سجلات العيادات المتعددة وسننهي قريبا هذه العملية ", مبرزا في هذا الصدد أنه "كل من يتقدم إلى مركز التلقيح يستفيد منه حتى دون تسجيل".
	ولضمان استفادة المزيد من المواطنين من التلقيح, نظمت مديرية الصحة والسكان لولاية وهران, حملة تحسيسية في فضاء عمومي مفتوح (الهواء الطلق), لفائدة الأشخاص الراغبين في التلقيح والذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا.
	وتم نصب خيمة كبيرة في ساحة "الطحطاحة" بحي المدينة الجديدة, حيث تم تخصيص 1.000 جرعة من لقاح "استرازينيكا" لهذه العملية, وفقا للسيد بخاري, الذي أشار 
إلى أنه "تم تلقيح قرابة 600 مواطن وما زالت العملية جارية".
عدد المطالعات لهذا المقال : 190


أضف تعليقك :
: الإســــــم
: البريد الإلكتروني
: نص التعليق

مقالات في نفس الفئة