ستنظم الطبعة ال15 لأيام التسويق السياحي يومي 14 و15 جوان بالجزائر العاصمة, تحت شعار "الرقمنة", وسيشرف على تنشيطها خمسة عشر خبيرا وطنيا و دوليا في السياحة والتسويق والاتصال.
و أوضح بيان لمنظم هذه الأيام "آر أيتش للاتصال الدولي" أن هذا الموعد سيجري في سياق "أصبحت فيه الرقمنة والتكنولوجية الرقمية في صلب الاستراتيجية التنموية للبلاد".
و أضاف ذات المصدر, ان هذه الطبعة ال15 التي تجري تحت شعار "التسويق السياحي في زمن الرقمنة", ستنظم على مستوى المدرسة العليا للفندقة والاطعام بالجزائر, مشيرا الى ان قطاع السياحة قد انطلق في عملية الرقمنة.
و اشار في هذا الصدد الى مثال مجمع فندقة وسياحة وحمامات "الذي لا يدخر أي جهد حتى تتمكن المركبات الفندقية والحموية من تعزيز تجربتها سواء في مجال الرقمنة أو في تخصيص العروض", مؤكدا على أهمية استراتيجية تعميم التسويق الفندقي والنقل.
كما أكد منظم هذه التظاهرة, أنه سيتم تنظيم خمسة عشر مداخلة ينشطها خبراء وطنيون و دوليون حول مواضيع من قبيل "التسويق الرقمي كمحرك في خدمة السياحة" و"التسيير الرقمي للحجوزات" و"اثر الشبكات الاجتماعية على صناعة السياحة" وكذلك "السياحة بين هوية وعصرنة".
وخلص المصدر في الأخير الى التأكيد, بان هذا الحدث الذي وضع تحت رعاية وزير السياحة والصناعة التقليدية وكذا وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة يجمع كل سنة الفاعلين في القطاع وكذلك قطاع الاتصال
والتسويق حول فضاء للتبادل مع مواضيع ذات راهن وطني.