في أجواء إيمانية وروحانية ،اختتمت بقاعة المحاضرات معزوز عبد القادر فعاليات مخيم ''آيات تُتلى'' في نسخته الثانية الذي أقيم صدقة على روح المرحوم العرابي الطيب أحد أعضاء الجمعية ، بحضور نائب رئيس البلدية وبعض جمعيات المجتمع المدني بينها الهلال الأحمر الجزائري والكشافة الإسلامية و الاتحاد النسائي، إضافة إلى المشاركات في المخيم وأوليائهن وعدد من المواطنين والمواطنات أين اكتظت القاعة بالحضور، حيث تم تنظيم عدة أنشطة و أناشيد دينية كانت مشفوعة بتكريم المشاركات خاصة الحافظات لكتاب الله والأستاذات المشرفات على التأطير وعائلة المرحوم العرابي الطيب، وبحسب رئيسة المكتب الولائي لجمعية سواعد الإحسان الخيرية، ومديرة المخيم شارك في المخيم "آيات تتلى " في الطبعة الثانية 50طالبة ، منها 3 خاتمات لكتاب الله ، وكانت هناك مشاركة حفظ سورة البقرة كاملة، وكل المشاركات كن في المستوى المطلوب، من حيث الانضباط و الحرص على نجاح المخيم وشكرت الأهل ودعت أولياء أمورهم إلى تشجيع أبنائهم على قراءة القرآن.
أكتب تعليقك