سعيدة ...200 طفل يستفيدون من مخيمات صيفية بمستغانم

سعيدة   ...200 طفل  يستفيدون من  مخيمات صيفية بمستغانم
الجهوي
تزامنا وانطلاق موسم الاصطياف أعطى والي ولاية سعيدة أمومن مرموري نهار اليوم الأربعاء، إشارة انطلاق رحلات المخيمات الصيفية لفائدة 200 طفل من ولاية سعيدة إلى شواطئ الوريعة وعين ابراهيم بولاية مستغانم كدفعة أولى على متن أربعة حافلات هذه الرحلات نحو مختلف الوجهات البحرية، تشرف عليها مديرية الشباب والرياضة والولاية والتي ستمس أطفال مختلف المناطق والبلديات.

يرجى كتابة : تعليقك