أبدى العديد من زبائن مؤسسة ترامواي وهران إستيائهم وتذمرهم من خدمات هذه الشركة في الأونة الأخيرة ،خصوصا فيما يتعلق بمشكل الانتظار لمدة طويلة زادت عن الوقت أو المدة القانونية والتي أحيانا تزيد عن نصف ساعة من الإنتظار بمحطات عربات الترام في ظل تعطل مجمل لافتات التوقيت الخاص بالعربات والتي زادت من سخط المسافرين على العموم.
وفي هذا الإطار أكد المكلف بالإعلام على مستوى المؤسسة أن تعطل لافتات ليست من صلاحية إدارة المؤسسة وإنما هناك مؤسسة مكلفة بالصيانة وقد قامت الإدارة في العديد من المرات بإعلام هذه الشركة بالمشكل و الإسراع في تصليح العطب المتواجد على مستوى هذه اللافتات، أما فيما يتعلق بتذبذب الرحلات وتخلف العربات عن وقتها المحدد فقد أرجعه محدثنا إلى عوامل منها الحوادث المختلفة التي قد تحدث بين مركبة على مسار ترام أو خلل تقني وهذا المشكل نادر باعتبار أن المؤسسة تمتلك فرق صيانة تعمل على مدار 24 ساعة لاتصلاح العطب ،هذا ونشير إلى أن عربات مؤسسة ترام تنقل يوميا أزيد من 25 الف زبون وتضم 30 عربة.