تزامنا و حلول موسم الاصطياف برمجت شرطة سيدي بلعباس حملات تحسيسية حول السلامة المرورية بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني تهدف هذه الحملات إلى الحد من حوادث المرور لا سيما خلال هذه الفترة التي تتميز بحركية كبيرة للمواطنين الذين يتوافدون بأعداد معتبرة إلى مختلف مناطق الإستجمام و فضاءات التسلية و الترفيه .
كما تهدف هذه الحملة إلى تذكير مستعملي الطريق بضرورة احترام قانون المرور و توعيتهم بهدف تفادي إستعمال السرعة المفرطة ، تجنب السياقة تحت تأثير التعب و الإرهاق لاسيما خلال المسافات الطويلة، مع محاربة السلوكيات السلبية خلال الأعراس و المناسبات.
مست هذه الحملة تحسيس سائقي الدراجات النارية ودعوتهم لضرورة احترام قانون المرور والالتزام بقواعد السياقة السليمة، والتحلي بالحيطة والحذر، حفاظا على أرواحهم، بالنسبة لسائقي الدراجات النارية بمختلف أنواعها، هذه الحملات ستستمر طيلة موسم الاصطياف وتهدف إلى السهر على إرساء قواعد السلامة والأمن على مستوى الطرقات وتطبيق القانون ، وذلك بالتنسيق مع جميع المصالح الأمنية في الطرق الوطنية.
أكتب تعليقك